< img height="1" width="1" style="display:none;" alt="" src="https://px.ads.linkedin.com/collect/?pid=4523860&fmt=gif" />
موثوق بها في جميع أنحاء العالم آلات البناء حلول مزود الخدمة !
آلات الطرق
آلات الطرق
تلتزم مجموعة شوقونغ بالحلول العالمية الكاملة لآلات الطرق ،إنه يدمج آلات الضغط ، آلات تحريك التربة ، آلات الرصف ، آلات الخلط ، آلات الصيانة ، إلخ ،يستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات إنشاء البنية التحتية مثل الطرق السريعة والسكك الحديدية والمطارات والجسور والمناجم والطاقة الكهرومائية وهندسة الاتصالات السلكية واللاسلكية وما إلى ذلك. يتم تصدير المنتجات إلى أكثر من مائة دولة ومنطقة مثل أوروبا وأمريكا واليابان وجنوب كوريا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية والجنوبية.

طورت شوقونغ مداحل الطرق منذ الخمسينيات من القرن الماضي ، وفي الوقت الحاضر ، هناك 6+1سلسلة من ما يقرب من مائة نوع من المنتجات ، مع تنوع كامل ، وأكبر إنتاج ، وأقوى قوة. في عام 1960 ، تم إنتاج أول أسطوانة بخارية بوزن عشر أطنان بنجاح ، وفي عام 2013 ، تم إطلاق السلسلة الثالثة من البكرات الموفرة للطاقة وذات الكفاءة العالية لأول مرة في الصين ،وفي عام 2017 ، تم إطلاق السلسلة الخامسة الجديدة من البكرات بشكل كبير. اعتبارًا من عام 2020 ، احتلت مداحل الطرق شوقونغ المرتبة الأولى في المبيعات في الدولة لمدة 30 عامًا متتالية.
  • آلة لدمك الطرق
    آلة لدمك الطرق
    تعمل شوقونغ على تطوير مداحل الطرق منذ الخمسينيات من القرن الماضي.هناك حاليًا 6+1 سلسلة من حوالي مائة نوع من المنتجات. اعتبارًا من عام 2020 ، احتلت مداحل شوقونغ المرتبة الأولى في المبيعات لمدة اربع وثلاثون عامًا متتالية في البلاد.
    الأجهزة النسبية
  • آلة الرصف
    آلة الرصف
    تمتلك شوقونغ حاليًا ما يقرب من خمسة عشر نموذجًا من منتجات المبيعات العادية ، تغطي الحد الأدنى لعرض الرصف 0.8 متر وعرض الرصف الأقصى لثامنة عشر مترًا.سلسلة المنتجات كاملة ، والتي يمكن أن تلبي احتياجات المستويات المختلفة لبناء الطرق وصيانتها.
    الأجهزة النسبية
  • آلة الممهدة
    آلة الممهدة
    تتبنى ممهدات شوقونغ عددًا من تقنيات شوقونغ الحاصلة على براءة اختراع ، والتي تعمل على تحسين القدرة على التكيف وكثافة العمل بشكل كبير ، وتلبية الراحة الكاملة لبيئة العمل.
    الأجهزة النسبية
  • آلة الطحن
    آلة الطحن
    تستمر منتجات ماكينات الطحن شوقونغ في التفوق على نفسها والسعي نحو التميز ، وحتى الآن ، شكلت ثلاث فئات ، و ست عروض طحن ، و تسع نماذج من منتجات آلات الطحن ، تغطي جميع احتياجات البناء لظروف الطحن.
    الأجهزة النسبية
  • ثلاث سلسلة آلة إعادة التدوير الباردة على الطرق
    ثلاث سلسلة آلة إعادة التدوير الباردة على الطرق
    إن آلة إعادة التدوير البارد للطرق من سلسلة شوقونغ ثلاث عبارة عن معدات بناء فعالة وصديقة للبيئة تم تصميمها وتصنيعها لتحسين الطرق وتحويلها.
    الأجهزة النسبية
اريد معرفة المزيد؟? اتصل بأقرب موزع لك
s